خسارة ثالثة على التوالي تتكبدها "سبيس إكس" العائدة لإيلون ماسك. السهم تراجع بأكثر من 16% لتخسر الشركة أكثر من تريليون دولار من أصل ثلاثة من قيمتِها السوقية الإجمالية.