أفادت وكالة الأنباء اللبنانية بوصول الوفد اللبناني إلى مقر المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية بواشنطن.. جولة جديدة بين الجانبين برعاية أميركية، تركز وفق هيئة البث الإسرائيلية على الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان.