سكاي نيوز عربية - أبوظبي

بعد انتشار مقطع فيديو "مرعب" على وسائل التواصل الاجتماعي، لسيدة معلقة بحافة شرفة في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة المصرية، كشفت السيدة التي تدعى سارة أنها حاولت الانتحار بعد خلاف مع زوجها، لكن تم إنقاذها في اللحظات الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية مصرية قالت، الاثنين، إن الزوج حاول إلقاء زوجته من شرفة المنزل، لكن الأخيرة اعترفت في تصريحات تلفزيونية بأنها حاولت الانتحار.

وتظهر لقطات الفيديو السيدة وهي معلقة على حافة الشرفة، بينما أنقذها مجموعة من الرجال من السقوط وساعدوها على العودة مرة أخرى إلى داخل الشرفة.

وكان موقع "مصراوي" نقل عن شاهد عيان قوله إن خلافا وقع بين الزوجين بسبب مصروفات المنزل، مما دفع الزوج لإلقاء زوجته من الشرفة بالطابق الثاني.

وكشف الموقع نقلا عن مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن قسم الهرم لم يتلق أي بلاغ بشأن الواقعة، مشيرا إلى أنه "جار فحص الفيديو من قبل الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة".

والواقعة هي الثانية من نوعها في غضون أسابيع في مصر المتعلقة بشخص في موقع خطير، حيث دفعت سيدة بابنها من نافذة إلى شرفة البيت بعدما نسيت مفتاحه بالداخل في واقعة سابقة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد مخيفة للطفل معلقا بين النافذة والشرفة، وهو يتوسل إلى أمه لكي تعفيه من المهمة المميتة.

أخبار ذات صلة

أم "طفل البلكونة" تعترف وبيان رسمي من الداخلية المصرية