أبوظبي - سكاي نيوز عربية أعلنت الرئيسة الفنزويلية بالوكالة ديلسي رودريغيز، حالة الطوارئ في البلاد عقب الزلزالين القويين. وتجاوزت قوة الزلزالين اللذين وقعا بشكل متزامن. التالي يعرض الآن {{sidebarWidgetTitle}} {{sidebarWidgetTitle}} {{breakingNewsWidgetTitle}} l عاجل المزيد {{radioWidgetTitle}} l المزيد من الفيديو l {{breakingNewsWidgetTitle}} l عاجل المزيد {{radioWidgetTitle}} l {{sidebarWidgetTitle}} {{sidebarWidgetTitle}}
{{sidebarWidgetTitle}} {{sidebarWidgetTitle}} {{breakingNewsWidgetTitle}} l عاجل المزيد {{radioWidgetTitle}} l المزيد من الفيديو l