بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مسارات التعاون الثنائي وفرص تطويره في ضوء الشراكة الإستراتيجية الخاصة بين البلدين.