شفاء أول امرأة من فيروس "الإيدز" بعد زراعة خلايا جذعية
l18 فبراير 2022
شفاء ثالث حالة مصابة بفايروس "إتش أي في". إنجاز طبي أعلنه علماء في الولايات المتحدة، يتعلق بعلاج إمراة مصابة بفيروس نقص المناعة البشرية المسبب لمرض الإيدز، لتكون هذه ثالث حالة يتم شفائها بالكامل من الفيروس.