.
الجمعة
20:30 أبوظبي
16:30 غرينتش
شفاء أول امرأة من فيروس "الإيدز" بعد زراعة خلايا جذعية

شفاء أول امرأة من فيروس "الإيدز" بعد زراعة خلايا جذعية

l 18 فبراير 2022

شفاء ثالث حالة مصابة بفايروس "إتش أي في". إنجاز طبي أعلنه علماء في الولايات المتحدة، يتعلق بعلاج إمراة مصابة بفيروس نقص المناعة البشرية المسبب لمرض الإيدز، لتكون هذه ثالث حالة يتم شفائها بالكامل من الفيروس.

شفاء أول امرأة من فيروس "الإيدز" بعد زراعة خلايا جذعية | من واشنطن سكاي نيوز عربية

scroll_top