فرضت النقاشات والتجاذبات الرياضية بين الجماهير نفسها على الأعمال الدرامية السعودية خلال شهر رمضان الحالي، الذي يأتي بعد صفقات كبرى أبرمتها أندية سعودية لضم نجوم كرة قدم عالميين.

واستطاع مسلسل "شباب البومب 12" أن يحجز مكانا رئيسيا على مائدة شهر رمضان السعودية، بتقديمه وجبات درامية دسمة، تحاكي حال الشباب والفتيات في المملكة واهتماماتهم بشأن ما يدور حولهم.

وفي حديثه لموقع "سكاي نيوز عربية"، قال الفنان السعودي مهند الجميلي، عن سبب مشاركته في مسلسل "شباب البومب 12"، إن العمل قدّم نموذجا فريدا هذا الموسم بالتحديد بسبب دقة اختياره للموضوعات المقدمة على الشاشة، والتي تتعرض لمشكلات واهتمامات الشباب، ولذا حصدت حلقاته "مشاهدات مليونية" عبر يوتيوب.

وتطرّق الجميلي لحلقة من حلقات المسلسل الكوميدي، واسمها "الميركاتو"، تناولت التجاذب بين اللاعبين والأندية بشأن ضم النجوم العالميين الذين يشاركون في الدوري السعودي، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، وانعكاس ذلك على الجماهير.

وأما رسالة المسلسل من التعرّض لهذه الأمور، فيقول الجميلي: "إنه يتناولها في إطار يدعو لنبذ التعصب، ويشجّع على الانتماء".

وبمشاهدات مليونية، حققت بعض الحلقات شعبية كبيرة وتفاعلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومنها حلقة "الغدرة" التي ناقشت قضية شائكة في المجتمعات العربية وهي "الديّة".

أخبار ذات صلة

"يا هلي".. صوت المرأة في قلب الدراما السعودية
دراما رمضان.. "يس عبد الملك" يقترب من ثنايا المجتمع الكويتي

نجاح متواصل 12 عاما

الممثلة السعودية مريم عبد الرحمن، واحدة من المشاركين في مسلسل "شباب البومب"، ترى أن استمرار عرض المسلسل للعام الـ12 على التوالي "يعني نجاحا منقطع النظير من فريق العمل والمخرج الذي نجح في توظيف الأفكار مع النجوم المشاركين بحرفية ومهارة عاليتين".

وأضافت مريم في حديثها لموقع "سكاي نيوز عربية"، أن "اختيار القصص نفسها التي تحاكي واقع الشباب والمجتمع من الداخل، والاهتمام بما ينشغل به المواطن السعودي، جذبا قلوب وعقول المشاهدين".

"جدير بالذكر أن "شباب البومب 12" من إخراج أشرف العبادي، ومن المشاركين في التمثيل كل من فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني.