لاريجاني: إيران لن تتفاوض مع الولايات المتحدة

لاريجاني: العدو واهم بأن اغتيال القادة سيزعزع إيران

قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي لاريجاني، الإثنين، إن إيران "لن تتفاوض مع الولايات المتحدة".

ونفى لاريجاني في منشور على إكس التقارير التي تفيد بأن مسؤولين إيرانيين سعوا إلى بدء محادثات مع إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب عقب الضربات الأميركية الإسرائيلية على إيران في نهاية الأسبوع.

أخبار ذات صلة

من يدير إيران بعد اغتيال خامنئي؟
لاريجاني يتوعد إسرائيل والولايات المتحدة بـ "درس لا ينسى"

وفي وقت سابق، وجه لاريجاني، تهديدا شديد اللهجة، السبت الماضي، إلى كل من إسرائيل والولايات المتحدة، متوعدا بتلقينهما درسا لا ينسى، وذلك بعد ورود أنباء عن مقتل المرشد علي خامنئي.

وقال لاريجاني في تغريدة على منصة "إكس": "سيلقن الجنود البواسل والأمة الإيرانية العظيمة الغزاة الدوليين درسا لا يُنسى".

الأخبار العاجلة

عاجل
رصد أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
l قبل 1 ساعة
عون: التفاوض مع إسرائيل مستمر ومنفصل عن مفاوضات الولايات المتحدة وإيران
l قبل 1 ساعة
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار جنوبي لبنان
l قبل 2 ساعة
بعثات بريطانيا وفرنسا وألمانيا في تايبيه: تابعنا بقلق أنشطة صينية غير مسبوقة في المياه شرقي تايوان