خالد بن محمد بن زايد يدشّن محطة قطار الركاب بأبوظبي

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

دشّن الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي