اختيرت أغنية الفنانة الأميركية الراحلة ويتني هيوستون، "سوف أحبك دائما"، كأكثر أغاني الحب شعبية، في استطلاع للرأي بالولايات المتحدة أجري قبل أسبوع من عيد الحب.

وحصلت الأغنية -التي اشتهرت بها المطربة، الحائزة على جائزة "غرامي" قبل عام- على 38 في المائة من أصوات جميع البالغين في استطلاع أجرته مؤسسة هاريس إنتر آكتيف، كما كانت الاختيار الأول لجميع المطلقين أو المنفصلين عن شركاء الحياة أو الأرامل من الأميركيين الذين شملهم الاستطلاع.

وأدت ويتني هيوستون الأغنية في فيلم "الحارس الخاص" الذي شاركها بطولته كيفن كوستنر. وجاءت في المراكز الأربعة التالية "لحن متحرر" لفريق رايتيو سبرازرز، و"عندما يحب رجل امرأة" لبيرسي سليدج، و"أنت جميلة جدا" لجوكوكر، و"ما مدى عمق حياتك" لفريق بي جيز.

وقال آرون ليفاين من سوني إليكترونيكس هوم أوديو، التي طلبت إجراء الاستطلاع خلال إعلان النتائج: "الرومانسية هي توجيه نداء عاطفي للحواس وللقلب. لذلك اجعلوا الأضواء خافتة واسمعوا الأغنية".

وشارك بالتصويت في الاستطلاع الذي أجري عن طريق الإنترنت ما يزيد على 2000 أمير كي طلب منهم اختيار أغنياتهم العاطفية المفضلة من قائمة ضمت أكثر من 40 أغنية انتجت على مدى عدة عقود.

وذكر المنظمون لجوائز جرامي أنهم سيكرمون ويتني هيوستون في الذكرى الأولى لوفاتها في 11 فبراير بفيلم تلفزيوني خاص مدته ساعة بعنوان "جوائز جرامي سوف تستمر... وفاة في العائلة" سيبث السبت، أي قبل يوم من حفل جوائز غرامي لعام 2013 في لوس أنجليس.