أبوظبي - سكاي نيوز عربية

بعد 12 عاما على توقف المسلسل الأميركي الشهير "الأصدقاء" وشائعات بشأن عودة المسلسل، تم الكشف مؤخرا عن عودة "الأصدقاء" الستة في حلقة خاصة.

ومن المنتظر أن يتم بث الحلقة الخاصة، التي ستكون تكريما للمخرج جيمس بوروز، في الحادي والعشرين من فبراير المقبل، وذلك على قناة "إن بي سي" التلفزيوني.

وسيشارك في الحلقة الخاصة أبطال المسلسل ديفيد شويمر وجنيفر أنيستون وماثيو بيري وكورتني كوكس ومات لوبلانك وليزا كودرو بحسب التقديرات.

غير أن رئيس شبكة إن بي سي روبرت غرينبلات قال إنه قد تتعذر مشاركتهم جميعا في الحلقة الخاصة، وفقا لما ذكرته صحيفة التليغراف البريطانية.

وأضاف غرينبلات قائلا "آمل أن يجتمع الأصدقاء الستة معا تحت سقف واحد في الوقت نفسه.. لست متأكدا من إمكانية توفير هذا الأمر".

يذكر أن المسلسل كان قد عرض خلال 10 مواسم، وبلغ مجموع حلقاته 236 حلقة، وتحول إلى أحد أكثر العروض التلفزيونية مشاهدة في الولايات المتحدة، بحيث أن أجور الممثلين في الموسم الأخير وصلت إلى مليون دولار للحلقة.

وكان عشاق المسلسل طالبوا على مدى أعوام بعودة الأصدقاء، غير أن المنتجة المشاركة مارتا كوفمان استبعدت حدوث هذا الأمر وطالبت عشاق المسلسل بالتخلي عن هذا الحلم، مشيرة إلى أنه لن يحدث أبدا.