قالت الشرطة أمس الثلاثاء إن كيم ريتشاردز إحدى أبطال المسلسل التلفزيوني (ذي ريل هاوس وايفز أوف بيفرلي هيلز) قضت ليلة في الحبس بعد القبض عليها للاشتباه في سرقة ما قيمته 600 دولار من أحد متاجر (تارغت) للأسعار المخفضة في لوس أنغليس.

وقالت الشرطة إن أمن المتجر قبض على ريتشاردز (50 عاما) - التي تواجه بالفعل اتهاما بالسكر العلني في واقعة منفصلة تعود لشهر أبريل - يوم الأحد وسلمها لرجال شرطة لوس أنجليس الذين تم استدعائهم للمكان.

وقال الضابط ماثيو لودوينج المتحدث باسم شرطة لوس أنجليس إن ريتشاردز سددت 5000 دولار وأطلق سراحها من السجن بعد ظهر يوم الاثنين.

وأضاف أن الجنحة ستحول إلى مكتب المدعي العام للمدينة للنظر فيها.

وقال إن ريتشاردز ضبطت وهي تأخذ عدة قطع معروضة للبيع تتجاوز قيمتها 600 دولار من متجر (تارغت) بمنطقة فان نويس في لوس أنغليس دون تسديد ثمنها.

وأضاف لودوينغ أنه ليس لديه تفاصيل أخرى بشأن ما اتهمت بمحاولة سرقته أو ما زعم أنها حاولت التنصل من دفع ثمنه. ورفضت مولي سنيدرالمتحدثة باسم (تارغت) التطرق لمزيد من التفاصيل.

وألقي القبض على ريتشاردز في 16 أبريل لاتهامات بالسكر العلني والتعدي على ممتلكات الغير بعد الإبلاغ عن تسببها في إزعاج بأحد فنادق بيفرلي هيلز. كما اتهمت بركل ضابط في ساقه داخل مركز الشرطة.

وظهرت ريتشاردز في صباها بالمسلسل الكوميدي (ناني آند ذي بروفسر) 1971-1970 وفي عدة أفلام لوالت ديزني من بينها (ايسكيب فروم ويتش ماونتن).