أبوظبي - سكاي نيوز عربية

انسحب الممثل الأميركي روبرت داني جونيور من مقابلة مع تلفزيون بريطاني، تتناول أحدث أفلامه السينمائية، بعد أن ألح عليه مقدم البرنامج بالسؤال عن مشكلاته السابقة مع المخدرات والخمور.

وبدا الارتباك على داني جونيور (50 عاما) الذي يجسد دور توني ستارك "الرجل الحديدي" في فيلم (ذا أفينجرز: إيدج أوف ألترون) أمام محاوره الصحفي التلفزيوني البريطاني كريشنان غورو-مورثي بعد أن أخذت الأسئلة منحى شخصيا.

وتساءل داني جونيور بعد أن أشار مقدم البرنامج إلى تصريحات أدلى بها الممثل الشهير بعد أن أمضى فترة في السجن "هل نحن نروج لفيلم؟".

وبدأت المقابلة -وهي جزء من حملة ترويج من خلال مقابلات مع أبطال العمل- هادئة وتحدث داني جونيور عن دوره وأحدث أجزاء سلسلة أفلام "ذا أفينجرز" الذي يعرض هذا الأسبوع في لندن في أول عرض في أوروبا.

لكن التوتر خيم على المقابلة مع سؤال الصحفي التلفزيوني عن "الفترات المظلمة وتعاطي المخدرات وشرب الكحول" في حياة الممثل وإذا كان "تخلص من كل هذا".

وقال داني جونيور قبل أن ينسحب من المقابلة "آسف. ماذا نفعل هنا؟".

وأذيعت المقابلة على القناة الرابعة الإخبارية البريطانية مساء الأربعاء. ولاقى المذيع الذي وضعها على حسابه بموقع تويتر انتقادات غاضبة من المشاهدين لأسلوبه في طرح الأسئلة.

وسبق أن أغضب غورو-مورثي المخرج السينمائي كوينتن تارانتينو في 2013 عندما سأله عن مشاهد العنف.