استطاع فريق للناشئين تحت 15 سنة لنادي "هانكوت يونايتد" الإنجليزي أن يحقق فوزه الأول بعد 5 سنوات من المحاولة وتحديداً بعد أكثر من مائة مباراة، وذلك بحسب جريدة "لانكشير تيليغراف".

وأوضحت الجريدة أن الفوز تحقق أخيراً أمام فريق "بريايرفيلد سيلتيك" بنتيجة هدفين للاشيء، وذلك ضمن الدوري الخاص بهذه المرحلة السنية.

وقد استطاع هذا الفريق أن يحقق الكثير من الأرقام القياسية السلبية طوال الأعوام الخمس الماضية، حيث تلقت شباكه 933 هدفاً طوال مسيرته، ولم يحرز سوى 51 هدفاً فقط.

ولم يكتف هذا الفريق بذلك بل أنه خسر إحدى المباريات بنتيجة صفر-25، كما أنه خسر بعض المباريات الأخرى بفارق 20 أو 22 هدفاً، مع العلم أن هذا الفريق احتاج 4 سنوات كاملة لتحقيق أول تعادل، وفي أحدى المباريات تلقت شباكه 5 أهداف في أول خمس دقائق من المباراة.

وبالرغم من هذه النتائج السلبية، فإن المدرب "بول شادويك"، الذي قاد الفريق طوال مسيرته المليئة بالهزائم، يرفض تماماً الاستغناء عن أي لاعب من لاعبي الفريق، مع العلم أن الفريق لا يحمل في جعبته سوى 3 نقاط فقط (التي حققها من فوزه الوحيد) متذيلاً ترتيب الفرق بعد 12 مباراة تلقت شباكه فيها 104 أهداف حتى الآن .