تصدر فيلم الرسوم المتحركة "ليغو"( The Lego Movie) إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي محققا 48.8 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد "أبوت لاستنايت" ( About Last Night) بإيرادات بلغت 27.0 مليون دولار، والفيلم من إخراج ستيف بينك وبطولة كيفن هارت ومايكل إيلي وريجينا هول.

واحتل فيلم الخيال العلمي والحركة الجديد "روبوكوب" (RoboCop) المركز الثالث مسجلا 21.5 مليون دولار، والفيلم من إخراج خوسيه باديلا وبطولة جويل كينامان وجاري أولدمان ومايكل كيتون.             

وتراجع فيلم "رجال الآثار" (Monuments Men) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيرادات وصلت إلى 15.0 مليون دولار، والفيلم من إخراج جورج كلوني الذي يشارك في البطولة إلى جانب مات ديمون وبيل موراي وتدور أحداثه حول فريق من الخبراء يكلف بمهمة في أوروبا قرب نهاية الحرب العالمية الثانية لإنقاذ روائع فنية سقطت في يد النازيين.

وجاء في المركز الخامس الفيلم الرومانسي الجديد "إندلس لف" (Endless Love) مسجلا 13.4 مليون دولار، والفيلم من إخراج شانافيستا وبطولة كل من جابرييلا وايلد وأليكس بيتيفير وبروسجرينوود.