حصلت كلٌّ من سكاي نيوز عربية وشركة "FP7/MENA" على الجائزة الفضية للتأثير الإعلاني لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضمن حفل توزيع جوائز Effies في دبي، وذلك عن حملتها "الآن ومن كل مكان" الترويجية.

ويعد هذا الفوز نقلة نوعية في جوائز Effies، فلطالما استحوذت شركات السلع الاستهلاكية والبنوك وغيرها من الشركات على جوائز مختلف الفئات بما فيها فئة التأثير الإعلاني، ليشكل فوز مؤسسة متخصصة بالأخبار العاجلة بجائزة في المجال التسويقي سابقة في تاريخ هذه الجائزة الممتد لتسع سنوات.

وأوضح مدير التسويق في قناة سكاي نيوز عربية يزيد علي ياسين أن : "هذه الجائزة مهمة جداً بالنسبة لنا، فهي دليل على فعالية استراتيجيتنا التسويقية وكفاءة الحملة التي قادتها شركة FP7/MENA، ومن جهة أخرى فهي المرة الأولى التي تحصد فيها مؤسسة إعلامية إخبارية هذه الجائزة في المنطقة".

 من ناحيته قال رئيس قسم الإبداع في سكاي نيوز عربية،حبيب فغالي، : "عندما بدأنا بإنتاج الإعلانات التلفزيونية للحملة، انصب اهتمامنا على الحفاظ على نفس الاتساق والمصداقية التي ميّزت إعلاناتنا المطبوعة والرقمية، وذلك من خلال الاستفادة من الصور واللقطات الموجودة لدينا وإبقائها حقيقية دون تغيير وكأنها خبر واقعي من الأخبار. وجرى إنتاج الإعلان في استوديوهات القناة باستخدام مواهب محلية تتمتع بمعايير عالمية، مع اهتمام بأدق التفاصيل والتزام قوي لهذه العلامة التجارية".