أذاعت مؤسسة تومسون رويترز فيلما وثائقيا عن الثورة المصرية التي انطلقت في 25 يناير 2011 وأسقطت الرئيس السابق حسني مبارك خلال 18 يوما.

الفيلم من إنتاج ترست ميديا، الجناح المختص بالوسائط المتعددة في مؤسسة تومسون رويترز، ويتكون من ثلاثة أجزاء بتسلسل زمني يعكس أحداث الثورة المصرية.

يحمل الجزء الأول اسم الطوفان ويعرض لبداية الثورة، بينما أطلقت رويترز على الجزء الثاني اسم الصدام، ثم السقوط على الجزء الثالث.

يوثق الفيلم أحداث الثورة المصرية من خلال رؤية كاتبته هبة قنديل وعائلتها، وعملت قنديل لسنوات كصحفية لدى رويترز.
 
يضم الفيلم مشاهد من ميدان التحرير مهد الثورة، وأخرى لما عرف بمعركة الجمل، بالإضافة إلى الخطابات السياسية التي وجهها الرئيس السابق حسني مبارك للمصريين.
 
تتشابك كل أحداث ميدان التحرير في الفيلم مع مشاهد لتجربة عائلة الكاتبة هبة قنديل وسط مشاعر متباينة بين السعادة بقيام الثورة والأمل في مستقبل أفضل لمصر.
 
ولم يغيّب الفيلم مشاعر القلق لدى المصريين بسبب انتشار اللصوص إضافة إلى محاولة تأمين اللوازم اليومية وسط الغموض الذي اكتنف كل مظاهر الحياة في مصر أيام الثورة.
 
يتوفر الفيلم باللغتين العربية والإنجليزية ويتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للثورة المصرية، ويمكن مشاهدته على موقع فيميو دوت كوم ‪vimeo.com‬ وموقع يوتراست دوت أورج ‪youTrust.org‬.‬