أظهر مقطع فيديو استعداد السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب، للخروج من دائرة الضوء، بعدما رفضت التوقف أمام عدسات المصورين الذين كانوا بانتظارها والرئيس الأسبق دونالد ترامب، لدى وصولهما إلى فلوريدا الأربعاء.

وظهرت ميلانيا في الفيديو برفقة ترامب الذي وقف يلوّح بيده أمام المصورين بمطار "بالم بيتش"، بينما واصلت زوجته التي بدت عابسة الوجه مسيرها دون توقف.

وكانت ميلانيا أقدمت على التصرف ذاته أثناء صعودها إلى الطائرة، حيث حيا ترامب الحاضرين قبل دخوله إليها، بينما مضت هي إلى الداخل دون حتى أن تلتفت خلفها.

وغادرت عائلة ترامب العاصمة واشنطن على متن طائرة الرئاسة في وقت مبكر من الأربعاء، وهبطت بعد ساعات في فلوريدا، حيث ستقيم في منتجع "مار إيه لاغو"، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، قد رفضت طلب الرئيس المنتهية ولايته بالحصول على "وداع عسكري" أسوة برؤساء آخرين.

أخبار ذات صلة

زعيم الجمهوريين في الكونغرس يطلب تأجيل مساءلة ترامب
يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته
بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا
صور.. خاتم خطوبة تيفاني ترامب "الأسطوري" من تصميم لبناني
ترامب.. موجة قرارات العفو

 

مصادر: مؤسس تويتر تحفظ على حظر حساب ترامب

 

ميلانيا ترامب تظهر للمرة الأولى في ملابس غير رسمية

 

"الرسالة السرية".. هل يكسر ترامب القواعد مجددا؟

وقالت مصادر "سكاي نيوز عربية"، إن فريق ترامب تواصل مع وزارة الدفاع، من أجل إقامة القوات المسلحة الأميركية عرضا عسكريا كبيرا في قاعدة أندروز الجوية في ميريلاند، الأربعاء، وذلك كمراسم وداعية، إلا أن الوزارة لم توافق على طلب ترامب، الذي غادر البيت الأبيض الأربعاء مفسحا المجال لخلفه جو بايدن.

ومنذ عهد الرئيس الأميركي الراحل رونالد ريغان، حظي عدد من الرؤساء بعروض عسكرية وداعية مع خروجهم من البيت الأبيض.