سكاي نيوز عربية - أبوظبي

وقع رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، مذكرات تفاهم مع فنانين مصريين، تشمل إقامة مسرحيات وعروض سينمائية في المملكة.

ونشر آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، صورا لمراسم التوقيع التي جرت في القاهرة، الجمعة، وحضرتها كوكبة من نجوم الفن المصري، أهمهم المطرب عمرو دياب والممثلة يسرا والممثل محمد هنيدي وآخرون.

وكتب المسؤول السعودي: "تشرفت اليوم بتوقيع عدد من الاتفاقيات المهمة في الترفية في بلدي الثاني مصر. تشمل المسرحيات والحفلات الغنائية وأشياء أخرى عديدة".

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة المخرج والمنتج رامي إمام، بغرض الترتيب لظهور خاص للفنان عادل إمام كضيف شرف بعمل فني من إنتاج الشركة.

وضمت مذكرات التفاهم تقديم 6 عروض لمسرحية "ملك لير" من بطولة الفنان يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي، فضلا عن تقديم 6 عروض مخصصة للعائلات للفنانة شريهان التي تعود إلى المسرح بعد توقف دام عدة عقود.

أخبار ذات صلة

السعودية تسعى لتصدر وجهات الترفيه.. وتستضيف فعاليات شهيرة

وفي المنحى ذاته، تم الاتفاق مع فنانين آخرين للمشاركة في عروض ومهرجانات في السعودية، فضلا عن إنتاج أفلام لتكون عروضها الأولى داخل قاعات المملكة.

وعلى الصعيد الغنائي، وقع آل الشيخ مذكرات تفاهم مع المطربين عمرو دياب وهاني شاكر ومحمد حماقي، لإقامة حفلات غنائية في أماكن مختلفة من السعودية.