أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه، الثلاثاء، إطلاق موقع التسجيل الخاص بالبرنامج المرتقب "الحصن"، وأشار إلى أن التسجيل الذي ينتهي 31 يناير الجاري، ويشمل جميع دول العالم.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "اليوم تم إطلاق موقع التسجيل في برنامج الحصن، من اليوم وحتى 31 يناير.. شدوا حيلكم "، مضيفا: "التسجيل يشمل جميع العالم"، مع فيديو تم لقطات من البرنامج الترفيهي الذي حقق شعبية واسعة في التسعينات.

أخبار ذات صلة

الدوري السعودي يحقق "إنجازا غير مسبوق"

وكان آل الشيخ، قد وقع في 24 نوفمبر العام الماضي، عقد شراكة مع شركة يابانية، لتنفيذ مشروع بناء "قلعة تاكيشي" المشهورة في البرنامج التلفزيوني الشهير "الحصن"، بتصميم تراثي عربي، في مدينة الرياض على مساحة 300 ألف متر مربع.

ويضم "الحصن" أكثر من 50 تحديا ومغامرة متنوعة، بين تحديات قديمة وأخرى جديدة، فيما وصف فيديو آل الشيخ البرنامج بـ"الأسطوري".

أخبار ذات صلة

تركي آل الشيخ يبدأ مهمته الجديدة من مصر

وحظيت قلعة تاكيشي "الحصن"، بشعبية جارفة عالميا، إبان عرضها في التسعينات، حيث سجلت مشاهدات عالية وترجمت إلى عدة لغات واستمر عرضها لسنوات.

هذا ومن المنتظر أن تعلن تفاصيل "الحصن"، ومواعيد الانطلاق قريبا، حيث إن الموقع الإلكتروني الذي أعلن عنه يتضمن التسجيل الأولي فقط.