أبوظبي - سكاي نيوز عربية

عاد النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل إلى تشكيلة ريال مدريد من أجل المشاركة في مباراة، الثلاثاء، ضد نابولي في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغاب رونالدو وبيل عن المباراة التي فاز بها ريال على ايبار 4-1 السبت، في الليغا الإسباني، الاول بسبب إصابة وصفها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بـ"الطفيفة"، والثاني بسبب الإيقاف نتيجة طرده في المرحلة السابقة ضد لاس بالماس (3-3).

ويبدو ريال الأوفر حظا لحجز مقعده الى الدور ربع النهائي ومواصلة سعيه نحو الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه ذهابا على أرضه 3-1.

ويدخل نابولى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما استعاد نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز على روما بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات "الكالتشيو" لينجح فى تقليص الفارق مع يوفنتوس "المتصدر" إلى 10 نقاط.

وفي المباراة الثانية، يستضيف آرسنال الإنجليزي نظيره بايرن ميونخ الألماني، حيث يواجه المدفعجية صعوبة كبيرة في العودة، إلا أن نتيجة لقاء الذهاب الثقيلة التي تعرض لها فريق آرسين فينغر تصعب مهمة الفريق اللندني، حيث نجح بايرن ميونخ في الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة 5-1 على ملعب الفريق الألماني.

ويحتاج آرسنال إلى 4 أهداف دون أن تهتز شباكه بهدف ليستطيع التأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.