أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، أن الحكم المجري، فيكتور كاساي، سيدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، الخميس القادم، لكن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، سرعان من أبدى اعتراضه على اختيار الحكم.

وأعرب رئيس نادي الزمالك عن اعتراضه على اختيار كاساي، قائلا إن الحكم تغاضى عن ضربة جزاء لفريقه في اللقاء الذي أداره بين الفريقين في الموسم المنصرم وانتهى بفوز الشياطين الحمر على فرسان القلعة البيضاء 2-0.

وستقام المباراة باستاد بتروسبورت في ضاحية القاهرة الجديدة، حيث سيسعى الزمالك لتقليص الفارق مع غريمه التقليدي صاحب الصدارة مع وصول الموسم لنقطة المنتصف. 

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 42 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث ولديه 34 نقطة، لكنه خاض 14 مباراة فقط.

وتولى كاساي إدارة مباريات أقل شأنا في الدوري المصري في موسمي2008-2009 و2010-2011، كما قاد العديد من اللقاءات الكبيرة في السعودية خلال السنوات الست الماضية.             

وأصبح كاساي أول حكم يستخدم لقطات الفيديو لاحتساب ركلة جزاء عندما منح مخالفة لصالح كاشيما إنتلرز ضد أتليتيكو ناسيونال في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية في وقت سابق هذا الشهر.