تزداد شائعات انتقال الجزائري الدولي ونجم بطل الدوري الإنجليزي ليستر سيتي رياض محرز إلى صفوف المدفعجية بقوة، بل وتشير إلى أن صفقة انتقاله إلى الأرسنال ستكتمل في غضون 24 ساعة، وذلك مع التوصل إلى تسوية بشأن الشرط الجزائي.

وتحوم قيمة صفقة انتقال أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي إلى صفوف أرسنال حول مبلغ يصل إلى 37 مليون جنيه، بحسب ما ذكرت صحيفة التليغراف البريطانية.

تأتي هذه الأنباء فيما تزداد قيمة وكفاءة اللاعبين العرب في الأندية الأوروبية، فقد تأكد بقاء اللاعب المغربي المتألق مهدي بنعطية مع فريق يوفنتوس، حيث كان معارا من بايرن ميونيخ إلى الفريق الإيطالي خلال الموسم الماضي.

وفي الأثناء، وقع اللاعب المصري الشاب، البالغ من العمر 19 عاما، رمضان صبحي، للعب في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، بينما تتحدث أنباء عن انتقال المغربي سفيان بوفال، البالغ من العمر 22 عاما، من ليل الفرنسي إلى واحد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وباريس سان جرمان.

وتضم الأندية الأوروبية إلى جانب هذه الأسماء، العشرات، بل المئات من اللاعبين العرب، لعل من بين أبرزهم، المصري محمد صلاح والجزائري إسلام سليماني، اللذين أبدعا في بطولتي الدوري الإيطالي والبرتغالي، على الترتيب.

فصلاح تألق في صفوف فريقه روما في حين سطع نجم سليمان في فريقه سبورتينغ لشبونة كأحد أفضل هدافي الدوري البرتغالي.

نجوم عربية في الملاعب الأوروبية
3+
1 / 7
اللاعب المصري الشاب رمضان صبحي
2 / 7
قيمة وكفاءة اللاعبين العرب تزداد في الأندية الأوروبية
3 / 7
الجزائري الدولي ونجم بطل الدوري الإنجليزي ليستر سيتي رياض محرز
4 / 7
المغربي المتألق مهدي بنعطية
5 / 7
المصري محمد صلاح
6 / 7
الجزائري إسلام سليماني
7 / 7
المغربي سفيان بوفال