قدم أودينيزي خدمة كبيرة ليوفنتوس المتصدر، بفوزه على ضيفه نابولي الثاني 3-1 الأحد، في المرحلة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 34 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث عشر مؤقتا، فيما تجمد رصيد نابولي عند 67 نقطة مقابل 73 ليوفنتوس الساعي إلى لقب خامس على التوالي، الذي تغلب بصعوبة على ضيفه إمبولي 1-صفر في افتتاح المرحلة.

وافتتح أودينيزي التسجيل بواسطة الإسباني برونو فيرنانديز، وأدرك الأرجنتيني غونزالو هيغواين التعادل من مجهود فردي وبتسديدة قوية من خارج المنطقة، مسجلا هدفه الثلاثين ومبتعدا بفارق 16 هدفا عن أقرب ملاحقيه في البطولة الإيطالية.

وبات هيغواين ثالث لاعب يصل إلى حاجز 30 هدفا في البطولات الأوروبية بعد السويدي زلاتنان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، والبرازيلي جوناش غونالفيش أوليفيرا مهاجم بنفيكا البرتغالي.

لكن هيغواين وزملاءه لم يفرحوا طويلا حيث أعاد فيرنانديز التقدم لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة أكروباتية خلفية، بعد تمريرة من الكولومبي دوفان زاباتا (45+1).

وفي الشوط الثاني، أكد الفرنسي سيريل تيريو فوز أودينيزي وقطع الطريق على نابولي خلال تسجيل الهدف الثالث، مستفيدا من عرضية السويسري فيدمر (57).