فاز مانشستر يونايتد على مضيفه ساوثمبتون 3-2، الأحد، فيما تعادل ليفربول مع ضيفه نوريتش سيتي 1-1 في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الوافد الجديد الفرنسي أنتوني مارسيال بتسجيله ثنائية حول من خلالها تخلف فريقه، الذي اهتزت شباكه منذ الدقيقة 13 بهدف للإيطالي غراتسيانو بيليه، إلى فوز قبل أن يضيف الإسباني خوان ماتا في الدقيقة الهدف الثالث.

ورفع يونايتد بانتصاره الرابع هذا الموسم رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن جاره اللدود مانشستر سيتي، الذي مني السبت بهزيمته الأولى هذا الموسم على يد ضيفه وست هام يونايتد (1-2)، مستفيدا أيضا من تعادل ليستر سيتي مع مضيفه ستوك سيتي (2-2)، وفقا لفرانس برس.

وعلى ملعب إنفيلد، واصل ليفربول نتائجه المخيبة بتعادله مع ضيفه نوريتش سيتي 1-1 في مباراة شارك فيها مهاجمه الدولي دانيال ستاريدج وذلك للمرة الأولى منذ أبريل الماضي بسبب خضوعه لعملية جراحية.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 48 عبر داني اينغز إثر تمريرة من الإسباني ألبرتو مورينو، لكن راسل مارتن منح نوريتش نقطته الثامنة وأبقاه على المسافة ذاتها من "الحمر" بهدف في الدقيقة 61 إثر ركلة ركنية اعترضها الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه، لكن الكرة سقطت أمام مارتن الذي سيطر عليها بصدره ثم سددها في الشباك.

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، تخلص توتنهام من عقدة التعادلات وذلك بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على ضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس 1-صفر.

وفك توتنهام النحس، الذي لازمه منذ بداية الموسم وحقق في المرحلة السابقة فوزه الأول بتغلبه على مضيفه سندرلاند 1-صفر أيضا، وذلك بعد 3 تعادلات متتالية إضافة إلى الخسارة، التي مني بها في مستهل الموسم أمام مانشستر يونايتد (صفر-1).

ورفع توتنهام، الذي تنتظره مواجهة صعبة في المرحلة المقبلة ضد مانشستر سيتي، رصيده إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 9 أيضا بعدما مني بهزيمته الثالثة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات.