قال لاعب التنس الأميركي المعتزل والمصنف الأول عالمياً سابقاً جون ماكنرو إنه سيخسر كثيراً لو خسر "لا سمح الله أمام امرأة"، لكنه لم يستبعد أن يخسر أمام سيريبنا وليامز في الملاكمة.

وزعم ماكنرو، البالغ من العمر 56 عاماً، خلال مقابلة ضمن برنامج "جيمي كيمل لايف" الحواري، الأميركي، تاركاً الباب مفتوحاً لمباراة مع سيرينا وليامز في المستقبل.

وعبر ماكنرو عن ثقته بالفوز على سيرينا، التي ينتظر أن تكمل رباعية نادرة في بطولات الجائزة الكبرى في التنس خلال هذا العام إذا ما فازت ببطولة أميركا المفتوحة للتنس، وفقاً لما ذكرته صحيفة التلغراف البريطانية.

وقال ماكنرو، الحائز على بطولة ويمبلدون 3 مرات والبطولة الأميركية المفتوحة 4 مرات: "بناتي يعتقدن أنني سأخسر على الأرجح أمام سيرينا.. لكنني أعتقد أنه يمكنني الفوز عليها".

وأشار ماكنرو إلى أن المرشح الرئاسي الجمهوري الأميركي الحالي كان قد عرض قبل 15 عاماً إجراء مباراة في التنس مع سيرينا، معتبراً أن العرض في ذلك الوقت لم يكن كافياً، ونوه إلى أنه كان نوعاً من "المزحة الماكرة" من البطلين.

وأضاف ماكنرو "سيرينا ستخسر كثيراً لو خسرت على يد رجل عجوز مثلي، وأنا أيضاً سأخسر كثيراً لأن الخسارة أمام امرأة لا سمح الله تعني أنني لن أدخل أي غرفة فيها رجال طوال السنوات الخمسة عشرة المقبلة، أو على الأرجح بقية حياتي".

وأردف ماكنرو قائلاً إنه "إذا دفعوا لي مالاً مثلما دفعوا للملاكم مايويذر والشخص الآخر (ماني باكياو).. فإنني أعتقد أنه لا يمكنني الفوز عليها في حلبة الملاكمة".

يشار إلى أن عالم التنس شهد مباريات مثل هذه بين الجنسين، وأبرزها تلك في العام 1973 التي فازت اللاعبة الأميركية المحترفة ومؤسسة رابطة لاعبات التنس المحترفات بيلي جين كينغ، عندما كانت في أوج تألقها، على بوبي ريغز (55 عاماً) في لقاء في هيوستن عرف باسم "معركة الأجناس".