قطع المريخ السوداني شوطا هاما للحاق باتحاد الجزائر الجزائري إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الثانية، وذلك بفوزه على ضيفه مواطن الأخير وفاق سطيف حامل اللقب 2- صفر، مساء الأحد، في الجولة الرابعة من منافسات الدور ربع النهائي.

ويدين المريخ، الذي تعادل في الجولة السابقة مع وفاق سطيف 1-1، بفوزه الثاني إلى علاء الدين يوسف والغاني أوغستين أوكراه اللذين سجلا هدفي اللقاء، الأول في الدقيقة 41 من ركلة جزاء والثاني في الوقت بدل الضائع.

واستفاد المريخ، الذي أضاع أيضا ركلة جزاء عبر يوسف بالذات (73)، من النقص العددي في صفوف حامل اللقب الذي اضطر إلى اكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد رياض كنيش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع المريخ رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن اتحاد الجزائر المتصدر، الذي ضمن بلوغه نصف النهائي بفوزه، الجمعة، على مواطنه الآخر مولودية شباب العلمة 1-صفر.

وتعقدت مهمة وفاق سطيف، الذي أصبح مهددا بالتنازل عن اللقب بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط، خصوصا أنه سيحل في الجولة الخامسة ضيفا على اتحاد الجزائر في 21 الحالي، فيما يلعب المريخ في ضيافة مولودية شباب العلمة (دون نقاط) في اليوم التالي.