سيتابع المدرب لوران بلان وثنائي الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني إدينسون كافاني، مشوارهم مع باريس سان جرمان الموسم المقبل، حسبما أكد القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

وفي مقابلة مع صحيفة "باريزيان" الفرنسية نشرت الثلاثاء، أجاب الخلفي عما إذا كان بلان سيبقى مدربا لسان جرمان: "نعم، بالطبع"، واصفا الانتقادات التي طالته بأنها "ظالمة" بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد برشلونة الإسباني.

وأكد الخليفي أيضا بقاء إبراهيموفيتش في السنة الأخيرة من عقده: "لا يطرح هذا السؤال. سيبقى معنا الموسم المقبل. هذا مؤكد. مثل الأرجنتيني خافيير باستوري الذي كان أول من يؤمن بمشروعنا"، كما كشف أنه لن ينظر إلى أي عرض من ناد آخر لضم كافاني.

ورغم حديثه عن "تجديد" في الفريق، لم يكشف الخليفي عن الأسماء المرغوبة باستثناء لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا "المطارد من كل الأندية الكبرى".

وعن قاعدة اللعب المالي النظيف، رأى الخليفي أنها "أعاقتنا" و"فرملت" النادي، وأنه "من دون هذه العقوبات كنا نتخيل تواجد الأرجنتيني أنخل دي ماريا في النادي هذا الموسم".

واعتبر أن بمقدور فريقه إحراز الألقاب الأربعة المحلية هذا الموسم، حيث "سيكون ذلك تاريخيا" على حد قوله، وأنه "من غير الوارد عدم إحراز لقب الدوري".