لن يتمكن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان من قيادة هجوم فريقه أمام يوفنتوس السبت بالدوري الإيطالي، لكنه يبقى واحدا من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميصي الناديين الكبيرين في إيطاليا وأوروبا.

ويحل يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، ضيفا على ميلان حامل اللقب والمتصدر بفارق نقطة واحدة لكنه لعب مباراة أكثر من ضيفه.

وتضم قائمة اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان العملاقين نجما آخر يشارك في المباراة، هو لاعب الوسط الإيطالي الدولي أندريا بيرلو الذي انتقل الصيف الماضي من الـ"روتسونيري" إلى الـ"بيانكونيري"، في حين تمنع عقوبة الإيقاف "إبرا" من المشاركة.

وتحمل القائمة ذاتها أسماء أخرى كبيرة منها جيوسيبي مياتزا وفابيو كابيللو وروبرتو باجيو وفيليبو إنزاغي وجيانلوكا زامبروتا وباتريك فييرا وإدغار دافيدز.

ويسعى ميلان لتفادي الهزيمة الثالثة أمام يوفنتوس في الموسم الحالي، بمباراة ستقول الكثير فيما يتعلق ببطل الموسم الجاري.

وتمكن يوفنتوس من إسقاط ميلان مرتين هذا الموسم، الأولى بهدفين نظيفين في الدوري المحلي والثانية بنتيجة 2-1 في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا.

وتفتتح منافسات المرحلة الخامسة والعشرين السبت بلقاء جنوه مع بارما، بينما تشهد مباريات يوم الأحد لقاء أتالانتا مع روما وكييفو مع تشيزينا وسيينا مع باليرمو وكالياري مع ليتشي وكاتانيا مع نوفارا وبولونيا مع أودينيزي ولاتسيو مع فيورنتينا.