أوقف ساوثهامبتون الرابع صحوة ضيفه تشلسي المتصدر، بإرغامه على التعادل 1-1، فيما سقط مانشستر سيتي حامل اللقب في فخ التعادل أيضا أمام بيرنلي بنتيجة 2-2، الأحد، في المرحلة 19 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى تقدم ساوثهامبتون في الدقيقة 17 عن طريق لاعبه ساديو ماني، قبل أن يتعادل الـ"بلوز" عن طريق البلجيكي إيدن هازارد في الدقيقة 45.

أما في الثانية، فأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين لدافيد سيلفا وفيرناندينو، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه وتلقى هدفين في الشوط الثاني لجورج بويد وآشلي بارنيز.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها، أجبر توتنهام ضيفه مانشستر يونايتد على التعادل السلبي، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة، محتفظا بالمركز الثالث خلف تشلسي المتصدر ومانشستر سيتي الثاني حامل اللقب.

وهو التعادل الثاني لمانشستر يونايتد في آخر 9 مباريات، فبعد فوزه في 6 مباريات على التوالي تعادل مع أستون فيلا 1-1 قبل أن يستعيد نغمة الفوز الجمعة على حساب ضيفه نيوكاسل 3-1.

وفي مباريات أخرى، حقق آرسنال الفوز على مضيفه وست هام بنتيجة 2-1، وفاز ليستر سيتي على هال سيتي بهدف نظيف، وستوك سيتي على وست بروميتش بهدفين للاشيء، ونيوكاسل على إيفرتون 2-1، فيما انتهت مباراتا آستون فيلا مع سندرلاند وكوينز بارك رينجرز مع كريستال بالاس بالتعادل السلبي.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:

1- تشلسي 46 نقطة من 19 مباراة

2- مانشستر سيتي 43 من 19

3- مانشستر يونايتد 36 من 19

4- ساوثهامبتون 33 من 19

5- آرسنال 33 من 19