أبوظبي - سكاي نيوز عربية

فشل إنبي في استعادة الصدارة من الزمالك بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام حرس الحدود، السبت، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم، بينما فقد الأهلي نفطتين بتعادله أمام وادي دجلة في مباراة مؤجلة.

واكتفى إنبي بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 30 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك الذي كان انتزع الصدارة، الخميس، بفوزه على الجونة 2-صفر، أما حرس الحدود فرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

ويلتقي إنبي مع الزمالك، الخميس المقبل، على ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى.

ومني الإسماعيلي بخسارته الأولى هذا الموسم بخسارته أمام المقاولون العرب صفر-2، وسجل هدفي المقاولون العرب أحمد علي (2) والغاني بابا أركو (20 من ركلة جزاء).             

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 17 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز السابع.             

وأهدر الأهلي نقطتين ثمينتين في سباقه نحو الصدارة بتعادله مع وادي دجلة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة وارتقى الى المركز الخامس مع 4 مباريات مؤجلة، بينما رفع دجلة رصيده إلى 25 نقطة حافظ بها على المركز الثالث.             

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب الأهلي، وأظهر لاعبوه رغبتهم في إحراز هدف مبكر، وكاد حسام عاشور يفعلها بتسديدة قوية من حافة المنطقة أبعدها حارس مرمى الأهلي السابق أمير عبد الحميد بصعوبة إلى ركنية، واخرى لوليد سليمان بجوار القائم، وثالثة لحسين السيد فوق المرمى.             

وتختتم المرحلة، الأحد، بلقاء سموحة مع اتحاد الشرطة.