أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أكد فريق نابولي الإيطالي اهتمامه بضم لاعب الوسط الدولي البلجيكي مروان فلايني من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن لاعب إيفرتون السابق ليس الوحيد ضمن لائحة اهتماماته في مسعاه لتعزيز خط وسطه.

وأشار مدرب نابولي الإسباني رافايل بينيتيز إلى أن محاولة ضمه فلايني من يونايتد مرتبطة برغبة الأخير في التخلي عن اللاعب البلجيكي بعد موسم واحد فقط في صفوفه أو الاحتفاظ به.

ويأتي موقف بينيتيز مستندا إلى التصريح الذي أدلى به المدرب الجديد ليونايتد الهولندي لويس فان غال من الولايات المتحدة حيث توج فريقه بلقب كأس الأبطال الدولية بتغلبه على غريمه اللدود ليفربول 3-1 في المباراة النهائية، إذ أشار إلى أنه سيطلع لاعبيه بعد الجولة الأميركية حول وضعهم في الفريق وإذا كانوا في مخططاته للموسم المقبل من عدمه.

ويبدو أن نابولي يمني النفس بأن يكون فلايني الذي كلف يونايتد 5ر27 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه الموسم الماضي من ايفرتون، من اللاعبين الذين يرغب فان غال التخلص منهم.

وأعرب بينيتيز عن أمله أن تحسم المسألة في أقرب وقت ممكن، مضيفا "من الصعب عدم التحدث عن سوق الانتقالات خصوصا أن أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق تظهر للعلن.