كشف مهاجم مانشستر يونايتد الهولندي الدولي روبين فان بيرسي بأنه سعيد في صفوف فريقه ويريد البقاء معه إلى ما بعد نهاية العقد الحالي.

وكانت شائعات تحدثت عن عدم رضا فان بيرسي عن الأساليب التدريبية للمدرب ديفيد مويز حتى أن بعض الصحف تحدث عن إمكانية رحيله في نهاية الموسم الحالي، لكن قائد منتخب هولندا وضع حدا لهذه الشائعات بقوله لصحيفة النادي "يونايتد ريفيو": "الحقيقة بأنني سعيد جدا هنا. وقعت عقدا لأربع سنوات وسأكون سعيدا للبقاء فترة أطول من السنتين المتبقيتين لي مع النادي".             

وأشاد فان بيرسي بالأسلوب التدريبي لمويز بقوله: "لا شك بأنني أتعلم أشياء جديدة ومستواي يتطور بإشراف ديفيد مويز. الحصص التدريبية التي نخضع لها رائعة واتعلم منها الكثير كل يوم".             

وتابع: "هناك احترام متبادل بيننا والأجواء التي نعمل بها جيدة. يريد مويز فعلا أن تسير الأمور بشكل جيد بإشرافه وأنا أيضا".             

وأوضح "كل ما قرأته عني في الآونة الأخيرة ليس صحيحا، أنا الوحيد المخول بقول ما يجول في رأسي ولا يمكن الاعتماد على تصريحات أي شخص للقيام بتحليلات خاطئة. لقد ذهب البعض في الجزم بان علاقتي بالمدرب ليست جيدة وهذا ليس صحيحا على الإطلاق".

وأضاف: "أستطيع القول بإن الأسلوب التدريبي الذي ينتهجه مويز هو رائع وأنا سعيد جدا للعمل بإشرافه وأمل أن نضع الفريق على السكة الصحيحة قريبا".

وختم "أجريت مقابلات هذا الموسم لا تتعدى أصابع اليد الواحدة، لكن البعض ربما يريد جعل تصريحاتي مثيرة فلا يضعها في إطارها الصحيح".