أهدر إنتر ميلانو نقطتين ثمينتين إثر تعادله مع ضيفه كالياري 1-1، الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم، ليقلص فرصه باحتلال المركز الثالث الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ودخل فريق المدرب وولتر ماتزاري إلى هذه المباراة وهو مرشح لتخطي ضيفه المتواضع، خصوصا بعد أن خرج فائزا من المرحلتين الأخيرتين على ساسوولو (1-صفر) وفيورنتينا القوي (2-1 خارج قواعده).

لكنه وجد نفسه يدخل إلى استراحة الشوطين متخلفا من ركلة جزاء نفذها التشيلي ماوريسيو بينيا (40)، ليحاول العودة إلى اللقاء في الشوط الثاني.

وتمكن من إدراك التعادل مبكرا بواسطة البرتغالي رولاندو المعار إليه من بورتو (52)، لكن مسعاه توقف عند هذا الحد واكتفى بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس.

في مباراة أخرى، تنفس ميلان ومدربه الجديد الهولندي كلارينس سيدورف الصعداء بعض الشيء بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي.

وجاء على حساب مضيفه سامبدوريا بهدفين للاعبيه الجديدين المغربي عادل تاعرابت (12) والفرنسي عادل رامي (58)، في مباراة أكملها صاحب الأرض بعشرة لاعبين بعد طرد الأرجنتيني ماكسي لوبيز (72).

ورفع ميلان بهذا الفوز، رصيده إلى 35 نقطة في منتصف الترتيب وبعيدا كل البعد عن مراكز دوري الأبطال أو حتى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".