رفع الإسباني ديفيد فيا مهاجم نادي برشلونة رصيده من الأهداف طيلة مسيرته إلى301 هدف حين سجل ثنائية ليقود النادي الكاتالوني لتخطي ألافيس الذي يلعب في الدرجة الثالثة بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين ويتأهل لدور الستة عشر في كأس ملك إسبانيا الأربعاء.

وهز فيا مهاجم المنتخب الإسباني أيضا من ركلة حرة في الدقيقة 56 في استاد نوكامب ببرشلونة وأسكن الكرة في الشباك مرة أخرى بعدها بثلاث دقائق ليعوض فريقه تأخره ويفوز 3-1  في مباراة الإياب وسيواجه قرطبة فريق الدرجة الثانية في الدور التالي.

وفاز ليفانتي بنتيجة 4-1  على مليلة و4-2  في مجموع المباراتين لكنه واجه خطورة حين تلقت شباكه هدفا مبكرا للفريق صاحب الأرض المنتمي للدرجة الثالثة قبل أن يسجل أهدافه عن طريق روجر مارتي وميشيلوفيسنتي إيبورا من ركلة جزاء.

وسيلعب أتليتيكو مدريد في دور الستة عشر مع خيتافي بعدما تغلب بهدف نظيف على ريال خاين فريق الدرجة الثالثة بانتصاره بهدف للاشيء في ملعبها ستاد كالديرون ليتفوق 4-0 في مجموع المباراتين.

أما خيتافي الذي فاز 4-0 في الجولة الأولى فتعادل بدون أهداف مع بونفيرادينا فريق الدرجة الثانية.

وسيلعب فالنسيا مع أوساسونا في الدور التالي بفضل انتصاره 3-1 على ضيفه لاجوستيرا وهو فريق آخر من الدرجة الثالثة ليتفوق5-1  من مجموع المباراتين.