أحرزالبرازيلي كاكا هدفين ليقود ميلان للفوز 3-صفر على أتلانتا، وتحقيق انتصاره الخامس فقط هذا الموسم في الدوري الإيطالي لكرة القدم الاثنين.

وتقدم كاكا بهدف لميلان قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول ليحرز هدفه المئة مع ميلان في كل المسابقات.

وأمسك كاكا قميصا كتب عليه "كاكا 100".

وأضاف اللاعب العائد إلى ميلان، بعدما قضى سنوات غير موفقة في ريال مدريد، الهدف الثاني في الدقيقة 65 قبل أن يسجل زميله الشاب برايان كريستانتي الهدف الثالث بعد دقيقتين بتسديدة قوية.

وهذا أول هدف رسمي لكريستيانتي البالغ عمره 18 عاما مع ميلان.

وأصبح رصيد ميلان بعد هذا الفوز 22 نقطة من 18 مباراة، وتقدم إلى المركز العاشر في الدوري، بينما يأتي أتلانتا في المركز الخامس عشر.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة، حقق لاتسيو فوزا مهما على ضيفه إنتر ميلان 1-صفر.

وبقي التعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 81، عندما أرسل أنتونيو كاندريفا كرة عرضية داخل المنطقة، سددها الألماني ميروسلاف كلوزه "على الطائر" بقدمه اليمنى داخل المرمى.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 23 نقطة وارتقى إلى المركز العاشر، فيما توقف رصيد إنتر ميلان عند 31 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

وفي وقت سابق سجل دريس ميرتنز هدفين في الشوط الثاني ليقود نابولي متذبذب المستوى للفوز على ضيفه سامبدوريا 2-صفر وتقليص الفارق مع روما صاحب المركز الثاني.

ودفع الفوز رصيد نابولي صاحب المركز الثالث الى 39 نقطة من 18مباراة وبفارق نقطتين خلف روما، الذي خسر صفر-3 أمام يوفنتوس المتصدر، الأحد.

وهذه أول هزيمة لسامبدوريا صاحب المركز الرابع عشر، في 6 مباريات منذ تولي سينيسا ميهيلوفيتش تدريب الفريق.

كما فاز كاتانيا فريق الذيل على بولونيا 2-صفر وتفوق جنوة علىساسولو بالنتيجة ذاتها وتغلب فيرونا 3-1 على أودينيزي مستفيدا من ثنائية لوكا توني.