أبوظبي - سكاي نيوز عربية

انتزع شباب قسنطينة صدارة الدوري الجزائري لكرة القدم إثر تغلبه على ضيفه شباب بلوزداد 1-صفر، وخسارة المتصدر السابق وفاق سطيف من مضيفه مولودية بجاية صفر-2، السبت، في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 20 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن وفاق سطيف صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 13 نقطة.

وسجل ياسين بزاز الهدف الوحيد لقسنطينة من ركلة جزاء في الدقيقة 39، ليبقى قسنطينة بدون خسارة في 26 مباراة متتالية بالدوري.

وألحق مولودية بجاية الهزيمة الأولى بوفاق سطيف خارج أرضه عندما تغلب عليه 2-صفر .وسجل ياسين يايا ووليد سماني هدفي مولودية بجاية في الدقيقتين 33 و79، ليرتفع رصيد فريقهما إلى 11 نقطة.

وفي بقية المباريات تغلب شبيبة القبائل على أمل الأربعاء 1-صفر، وسجل ياسين شيبان الهدف الوحيد للقبائل في الدقيقة 43.

وقاد الملغاشي أندريا كاروليس فريقه اتحاد الجزائر إلى الفوز على حساب ضيفه شباب عين فكرون المتذيل بعدما أحرز الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 26.

وحقق أهلي برج بوعريريج فوزه الأول على ملعبه بعدما اجتاز ضيفه مولودية الجزائر بهدف وحيد للمخضرم لوناس بن دحمان في الدقيقة الثامنة.

وفاز شبيبة الساورة على شبيبة بجاية بفضل ثنائية أودو في الدقيقتين الثامنة و63، بينما تعادل اتحاد الحراش وجمعية الشلف دون أهداف.

وكان مولودية العلمة تغلب مولودية العلمة 2-1 الجمعة في افتتاح المرحلة العاشرة.