أبوظبي - سكاي نيوز عربية

حسم لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، مواجهة الديربي بين يوفنتوس، حامل اللقب، ومضيفه وجاره تورينو، بتسجيله هدف الفوز 1-صفر، الأحد، على "ستاديو أولمبيكو" في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي.

وأكد يوفنتوس تفوقه التام على جاره، الذي لم يذق طعم الفوز على "السيدة العجوز" منذ 9 أبريل 1995، وحقق فوزه الخامس على التوالي عليه ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر الذي تغلب، السبت، على مضيفه جنوا 2-صفر.

ويدين فريق المدرب أنطونيو كونتي بفوزه الثالث على التوالي، الخامس في 6 مباريات إلى بوغبا الذي كان بطل المباراة بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 54 من كرة رأسية إثر ركلة ركنية وصلت إلى الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي حولها برأسه نحو المرمى لكنها ارتدت من زميله سيباستيان جوفينكو، قبل أن تجد طريقها إلى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق الذي وضعها في الشباك.

وكان بإمكان يوفنتوس أن يخرج فائزا بنتيجة أكبر، لولا تألق الحارس دانييلي باديلي خصوصا في مواجهة تيفيز، لكن فريق "السيدة العجوز" حقق المهم وخرج بالنقاط الثلاث قبل مباراتيه الهامتين ضد ضيفه غلطة سراي التركي، الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، ثم غريمه ميلان، الأحد المقبل على أرضه أيضا في الدوري.