قررت إدارة نادي إشبيليه الإسباني تغيير اسمه من "إشبيليه لكرة القدم" إلى "إشبيليه كانوتيه"، تكريما للمهاجم المالي الذي رحل عن الفريق فريدريك كانوتيه.
وأعلن رئيس النادي الأندلسي خوزيه ماريا ديل نيدو تغيير اسم النادي، في خطوة نادرة الحدوث بين الأندية الرياضية.
وقضى كانوتيه سبعة مواسم في إشبيليه، قاده خلالها للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين وبكأس ملك إسبانيا مرة واحدة.
وسيحتفل إشبيليه بكانوتيه (34 عاما) الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي عام 2007 بإقامة حفل وداع نهاية سبتمبر المقبل، بعد قرار اللاعب بالرحيل إلى غوان بكين الصيني.