قال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في مقابلة، الاثنين، إن المهاجم كريستيانو رونالدو يرغب في البقاء مع النادي حتى نهاية مسيرته.

ويرتبط رونالدو، مهاجم البرتغال، أفضل لاعب في العالم سابقا، بعقد مع ريال يمتد حتى 2015، لكن تكهنات في وسائل إعلام أفادت بأن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما ربما يترك نادي العاصمة الإسبانية.

وقال بيريز، الذي انتخب مؤخرا لأربع سنوات أخرى رئيسا للنادي، في مقابلة مع محطة "يونيفيجن" التلفزيونية "الشخص الذي يرغب في الاعتزال وهو في صفوف ريال مدريد هو كريستيانو رونالدو.. وريال يريده أن يعتزل هنا أيضا".

وأضاف "لم تحدث أي مفاوضات (بشأن عقد جديد) لأنه في إجازة. لكن بلا شك رونالدو سيعتزل هنا لأنه يريد ذلك. تماما مثل (زين الدين) زيدان ولاعبين آخرين كبار".

وقدم ريال لاعبين اثنين جديدين ضمهما في بداية سعيه لإعادة بناء الفريق تحت قيادة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، هما صانع اللعب إيسكو، والمدافع داني كارباخال اللذان انتقلا إليه من ملقة وباير ليفركوزن على الترتيب.

كما ذكرت تقارير أن ريال، بطل أوروبا 9 مرات، قد يضم غاريث بيل جناح منتخب ويلز وتوتنهام هوتسبير، لكن بيريز قلل من أهمية تلك التكهنات.

وقال "إنه لاعب رائع ينتمي إلى فريق نرتبط معه بعلاقات ودية جدا. لكننا لم نقدم له أي عرض".