وكالات - أبوظبي

قال هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، إن فريقه وجد ضالته في مدرب حقق نجاحات كبيرة بالتعاقد مع جوزيه مورينيو، ويتعين عليه الآن التفكير في لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مسعى لإنهاء صيام دام 11 عاما عن الألقاب.

وقاد مورينيو، الذي حل مكان المدرب المقال ماوريسيو بوكيتينو، الأسبوع الماضي، توتنهام للفوز 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز على مستضيفه وست هام يونايتد، السبت، في أول مباراة له مع الفريق.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كين قوله: "هذا المدرب فاز بألقاب مع جميع الأندية التي عمل بها. سجله معروف للجميع. حقق نجاحات كبيرة. أرغب في الفوز ببطولات، وأتمنى أن يتحقق ذلك مع توتنهام، وأعتقد أنه سيكون عاما رائعا للفريق".

أخبار ذات صلة

بفوز لم يحدث منذ 10 أشهر.. "عودة سعيدة" لمورينيو
هاتريك كين يقود إنجلترا إلى كأس أوروبا 2020

وحصد مورينيو مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق 25 لقبا كبيرا، لكن هذا السجل سيواجه اختبارا في توتنهام الذي لم يفز بأي لقب منذ كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 2008.

وبعد انتصاره على وست هام تقدم توتنهام للمركز العاشر، وأشار كين إلى أن وصول مورينيو سيمنح الفريق بداية جديدة، مضيفا "عندما يدربك شخص في مكانته وسمعته ترتفع ثقة الفريق بنفسه وقدراته".

وتابع قائلا: "ستكون بداية جديدة للجميع الآن لإظهار قدراتنا للمدرب، وأتمنى أن يستغل اللاعبون الفرصة"، وفق ما نقلت "رويترز".