ترجمات - أبوظبي

لطالما عرف المدرب الألماني يورغن كلوب بخفة ظله، وهو ما بدا جليا في فيديو لأحد اللقاءات التي أجراها معه مراسل، عندما سُئل عن "غريمه" المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ولدى سؤال مدرب ليفربول عما إذا كان قد تحدث مع غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، خلال مؤتمر المدربين الذي جرى عقب لقاء جمع الفريقين، ظهرت فكاهة يورغن كلوب وتحول الموقف إلى مزحة طريفة.

ويبدو أن مراسل شبكة "سكاي سبورت" الذي طرح السؤال من الجنسية الإيطالية، إذ بدا وكأنه قال: "هل تحدثت إلى بيبي؟" بلهجة إيطالية، ليجيب كلوب باستغراب: "من هو بيبي؟".

ثم استطرد المراسل قائلا: "بيب غوارديولا"، ليضحك كلوب ويعيد الكلمة وكأنه فهمها للتو، قائلا: "بيب؟"، ثم رد المراسل قائلا: "ليس بيبي بل بيب".

واستمر المدرب الألماني في الضحك، ثم قال للمراسل: "هل هو بيبي في إيطاليا؟"، في إشارة إلى اللهجة الإيطالية، وأضاف: "طبعا تحدثنا، لماذا لن نتحدث؟.. نحن نتحدث باستمرار". 

أخبار ذات صلة

زوجة كلوب صنعت مجده في ليفربول.. ومانشستر يونايتد خسر الكثير
عقب نهاية مباراة ليفربول.. هذا ما قاله غوارديولا للحكم
معركة ليفربول ومان سيتي تضرب معسكر إنجلترا.. وستيرلينغ يرحل
مدرب ليفربول: يجب تحسين تقنية "الفار" في المباريات

ومع الحديث عن المدرب الإسباني، ظهر غوارديولا من خلف كلوب، ليستغل الأخير ذلك قائلا: "بيب غوارديولا قادم"، ليحث المراسلين على الحديث معه، كي يرحل هو.

يشار إلى أن المباراة الأخيرة بين الفريقين شهدت منافسة قوية، وانتهت بفوز الريدز 3-1 على مانشستر سيتي، ليحتل بذلك ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي وتشيلسي.