سكاي نيوز عربية - أبوظبي

بعد ساعات من رواج أخبار عن سعي نادي ألميريا الإسباني إلى التعاقد مع عدد من لاعبي الدوري المصري، حسم المالك الجديد للفريق، المستشار تركي الشيخ، الأمر بشكل قاطع.

واشترى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، نادي ألميريا الإسباني، الذي ينافس في الدرجة الثانية، بحسب ما أعلن الطرفان قبل أيام.

وكتب النادي الأندلسي في حسابه على موقع تويتر: "نرحب بالمالك الجديد معالي المستشار تركي آل الشيخ"، فيما غرد الأخير مع صورة يرتدي فيها قميص النادي الأحمر والأبيض مع عبارة "مغامرة جديدة ادعو لي".

أخبار ذات صلة

تركي آل الشيخ يشتري ناديا إسبانيا.. ويعين مصريا لإدارته     

وكلف آل الشيخ المصري محمد العاصي، المدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز، بالقيام بمهام المدير التنفيذي للنادي الإسباني، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وكتب تركي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : " لم يتفاوض ألميريا مع أي لاعب في الدوري المصري ولايوجد أي خطط من هذا القبيل في الموسم الحالي .. معرفش الإشاعات دي بتطلع من فين ؟! اللي معاه عرض رسمي يطلعه للإعلام".

وكانت تقارير ذكرت أن تركي آل الشيخ يرغب في التعاقد مع عدد من لاعبي الدوري المصري، خاصة من الأهلي والزمالك وناديه السابق بيراميدز، علما بأن العاصي يعمل وكيلا لعدد كبير من اللاعبين أبرزهم جونيور أجاي ووليد أزارو وعلي معلول ثلاثي الأهلي المصري، وفق ما ذكر موقع صحيفة "الشروق".