سكاي نيوز عربية - أبوظبي

أعلن نادي برشلونة الإثنين أن مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 و15 يوما بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها الأحد، في فوز فريقه على ريال بيتيس 4-1 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأشار النادي في بيان إلى أن "الفحوص التي أجريت صباح الإثنين أكدت أن لاعب الفريق الأول لويس سواريز يعاني من التواء في الكاحل الأيمن وسيغيب لما بين 10 و15 يوما وسيخضع حاليا لعلاج مع الفريق الطبي لفريق برشلونة، بعد انسحابه من تشكيلة المنتخب الوطني الأوروغوياني".

أخبار ذات صلة

بعد غياب 260 يوما.. ميسي "يعود"
هاتريك ميسي يبعد برشلونة في الصدارة بفوز في بيتيس

 وخرج سواريز الذي سجل هدفا لفريقه في مرمى بيتيس، في الدقيقة ما قبل الأخيرة، ودخل بدلا منه البرازيلي فيليبي كوتينيو.

 وأكد مدربه إرنستو فالفيردي بعد اللقاء أن سواريز "يعاني من التواء حاد" في الكاحل.

وكان من المقرر أن يلتحق سواريز بتشكيلة منتخب بلاده التي تستعد لخوض مباراة الجمعة ضد أوزبكستان في دورة كأس الصين الدولية، علما بأن المنتخب الأميركي الجنوبي سيفتقد أيضا لخدمات مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي إدينسون كافاني لعدم تعافيه من إصابة في الفخذ.

وفي حال اقتصرت فترة الغياب الفعلية على المدة التي أعلنها برشلونة، سيكون سواريز قادرا على العودة الى صفوف الفريق لخوض مباراة القمة ضد أتلتيكو مدريد في السادس من أبريل، والتي ستكون قبل 4 أيام من مواجهة مرتقبة أخرى لفريقه ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.