وكالات - أبوظبي

أوقف طلائع الجيش سلسلة الانتصارات المتتالية لضيفه الزمالك المتصدر عندما انتزع منه تعادلا مستحقا 2-2، الأربعاء، على ملعب الجيش في السويس في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بعد خسارة ملاحقة بيراميدز أمام الجونة ومواصلة الأهلي لنغمة الفوز ليشتعل الدوري.

ويدين طلائع الجيش بتعادله الثمين إلى لاعب وسط الزمالك السابق، أحمد سمير، الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 32 و87، بعدما تقدم الزمالك بهدفين ليوسف أوباما (25) والمغربي خالد بوطيب (30).

وعزز طلائع الجيش موقعه في المركز التاسع برصيد 26 نقطة وأوقف الانتصارات المتتالية للزمالك عند ثلاثة، حيث أوقعه في فخ التعادل للمرة الرابعة هذا الموسم وحرمه من استغلال خسارة مطارده المباشر بيراميدز أمام مضيفه الجونة 1-2، الثلاثاء، لتوسيع الفارق بينهما إلى 9 نقاط.

ورفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة مع مباراتين مؤجلتين وتقدم بفارق 7 نقاط عن بيراميدز و10 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي حامل اللقب، الذي يلاقي الداخلية مع 3 مباريات مؤجلة.

أخبار ذات صلة

بيراميدز يتلقى ثاني هزيمة في الدوري المصري
الدوري المصري.. خطوة "بيضاء" أخرى نحو اللقب

 وفي مباراة ثانية، حقق المقاولون العرب فوزا صعبا على مضيفه سموحة 2-1 على ملعب الجيش ببرج العرب.

وتقدم سموحة عن طريق حسام حسن (10) ورد المقاولون العرب بهدفي أحمد علي (14 و17).

وهو الفوز الثاني تواليا للمقاولون العرب والعاشر هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف أمام مصر المقاصة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.