ترجمات - أبوظبي

وجه أسطورة يوفنتوس الإيطالي، أليساندرو دل بييرو، نصيحة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مباراة فريقه المرتقبة مع أتليتكو مدريد، ضمن ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، محذرا إياه من جماهير أتليتيكو.

وقال دل بييرو، إن جمهور أتليتيكو مدريد معروف بحماسه، مشيرا إلى أن رونالدو سجل 21 هدفا ضد أتليتيكو.

وأوضح: "لقد سجل 21 هدفا ضد أتليتكو مدريد في مسيرته، ستكون مباراة كبيرة بالنسبة له وللمشجعين أيضا. أنا متأكد بأنه سيحظى بترحيب مثير للاهتمام من مشجعي أتليتكو مدريد. ستكون معركة بينه وبين هذا الحشد المتحمس".

وأضاف: "يوفنتوس لائق. النادي قريب جدا من المدير، وهناك ثقة متبادلة وهذا جيد لكلا الجانبين. هذه لحظات مهمة، فهناك العديد من الأشياء التي يحتاج المدير إلى التفكير فيها. لقد أثبت أليغري أنه جيد جدا عندما يتعلق الأمر بالإفراج عن الضغط "، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

أخبار ذات صلة

مدرب يوفنتوس يتحدث عن "ميزة رونالدو".. ويحذر

 وأثنى نجم اليوفي السابق على ما يقدمه رونالدو، لافتا إلى أن أي فريق يمتلك هذا اللاعب لا ينبغي عليه أن يفكر في أي شيء آخر.

وقال خلال حديثه للصحيفة الإسبانية عن بيع ريال مدريد لـ"الدون"، إن "أي فريق يمتلك كريستيانو رونالدو لا يجب أن يسمح له بالرحيل. وأي شخص في مدريد لا يجب عليه البحث عن أي شيء آخر".

وأضاف: "لم أتخيل أبدا كل ما حدث، أكرر مرة أخرى أن مثل هذا اللاعب لا ينبغي أن يباع، ولكن هناك دوافع أخرى تفرضها بعض الأمور الخارجية".