وكالات - أبوظبي

قال الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إنه يتوقع أن يعاني فريقه عندما يواجه نيوبورت كاونتي، أحد فرق الدرجة الرابعة، في الدور الخامس لكأس الاتحاد السبت.

وطالب مدرب بايرن ميونخ السابق لاعبيه بضرورة التأقلم مع أرضية ملعب "رودنيباريد".

وتصدر مايكل فلين مدرب نيوبورت، الذي يحتل حاليا المركز 15 في دوري الدرجة الرابعة، عناوين الصحف حين أطاح بفرق كبيرة من كأس الاتحاد وفاز على ليستر سيتي وميدلسبرة.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي، الجمعة: "سنواجه مشاكل لأن لاعبيهم أطول وأقوى من لاعبينا. كما أنهم سيكونون أفضل منا في بعض الأمور.

أخبار ذات صلة

بالفيديو.. الحكم الصارم "يخدع" أغويرو في ليلة السداسية
بعد نكسة السيتي.. تشلسي يستقر على بديل ساري

 ونقلت رويترز المدرب الإسباني قوله: "استعددنا للمباراة ونكن كل الاحترام للمنافس الذي خاض مسيرة رائعة في البطولة، وانتصر على ليستر سيتي وميدلسبرة. ما أنجزوه كان رائعا".

وأضاف "نحن مستعدون للمباراة فهذه ليست المرة الأولى التي نخوض فيها مباراة في الكأس خارج أرضنا في مواجهة منافس من درجة أدنى. لكنني أؤكد لكم أننا سنخوض المباراة بمنتهى الجدية".

واعتادت تشكيلة سيتي، التي تضم لاعبين يقدرون بملايين الجنيهات على خوض مباريات على الأرضية الجيدة بملعب الاتحاد، وغيرها من ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن هذه التشكيلة ستواجه اختبارا حقيقيا على أرض استاد رودني باريد وهو ملعب نيوبورت كاونتي، إضافة لفريقين آخرين للرجبي في ويلز.