سكاي نيوز عربية - أبوظبي

بعد أن قضى أكثر من عام "مجمدا" في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي حتى رحل مجانا، قرر لاعب الوسط الدولي السابق حاتم بن عرفة مقاضاة نادي العاصمة والمطالبة بتعويض كبير.

وقال جان جاك برتران محامي اللاعب لـ"فرانس برس"، إن بن عرفة (31 عاما) قدم شكواه أمام محكمة باريس الصناعية الأسبوع الماضي.

وانضم النجم الفرنسي إلى باريس سان جرمان عام 2016، لكنه همش خارج التشكيلة من أبريل 2017 حتى انتهاء عقده في نهاية الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة "جورنال دو ديمانش" الفرنسية أن بن عرفة الذي خاض 23 مباراة في الدوري المحلي مع سان جرمان، معظمها كبديل، دون أن يسجل أي هدف، يزعم أن نادي العاصمة عاقبه وهمشه بعد أن ناشد اللاعب أمير قطر تميم بن حمد مباشرة، كونه مالك النادي، مدعيا عدم وجود تواصل مع رئيس النادي ناصر الخليفي.

أخبار ذات صلة

"سؤال العودة" يفقد نيمار أعصابه.. والرد شديد البذاءة
بعد الإصابة.. نيمار يقرر الذهاب لبرشلونة و"يثير الجدل"

ويسعى بن عرفة الذي يدافع حاليا عن ألوان رين، إلى تعويض يتراوح بين 7 و8 ملايين يورو، عن ضرر لحق به جراء "التمييز" الذي تعرض له لأسباب غير رياضية، حسب إذاعة "آر إم سي سبورت"، والأضرار مرتبطة بالمكافآت التي يقول بن عرفة أنه لم يتقاضاها.

وانضم بن عرفة إلى رين أوائل الموسم الجاري كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، الذي التحق به عام 2016 إثر موسم مميز مع نيس استعاد فيه المستوى الذي كان عليه مع ليون (2004-2008) ومرسيليا (2008-2011) ونيوكاسل الإنجليزي (2010-2015 تخللها تجربة مخيبة مع هال سيتي على سبيل الإعارة خلال موسمه الأخير في الدوري الممتاز).