وكالات - أبوظبي

تألق أندريه إيغودالا في الربع الأخير وسجل ثلاث رميات ثلاثية متتالية ليقود غولدن ستيت وريورز للفوز 115-101 على لوس أنجليس ليكرز، الذي لعب دون العملاق ليبرون جيمس، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ولم يتمكن ليبرون جيمس من المشاركة بعدما شعر بالإرهاق عقب اللعب لمدة 40 دقيقة مع ليكرز يوم الخميس بينما غاب قبلها عن 17 مباراة متتالية بسبب إصابة في الفخذ.

ويعتقد لوك والتون مدرب ليكرز أن إصابة جيمس لم تتفاقم وقال إنه من المتوقع عودة نجم الفريق عند اللعب في ضيافة إنديانا بيسرز يوم الثلاثاء.

ورغم غياب جيمس تقدم ليكرز بفارق عشر نقاط في الربع الثالث وواصل التفوق بنتيجة 89-88 بعد رمية ناجحة من إيفيكا زوباتش قبل 11 دقيقة على النهاية.

لكن شون ليفينغستون منح التقدم لوريورز بعد 12 ثانية قبل أن يسجل إيجودالا ثلاث رميات ثلاثية لتصبح النتيجة 96-89 لحامل اللقب.

أخبار ذات صلة

سيكسرز يحقق انتظارا "طال انتظاره" في غولدن ستيت
وريورز يحقق انتصاره العاشر على التوالي.. ويعادل رقما قياسيا

ولم يسجل ستيفن كوري أي نقطة خلال سير اللعب في أول 41 دقيقة تقريبا قبل أن يتألق في الدقائق الأخيرة ويحرز رميتين ثلاثيتين ليحسم انتصار فريقه، بحسب وكالة "رويترز".

وأنهى إيغودالا اللقاء برصيد 17 نقطة مقابل 14 نقطة لزميله كوري ليثأر وريورز لخسارته على أرضه أمام ليكرز في يوم عيد الميلاد، فيما تصدر كلاي طومسون قائمة المسجلين برصيد 28 نقطة.

وحقق وريورز فوزه 12 في آخر 13 مباراة ليعود إلى طريق الانتصارات سريعا بعدما خسر على أرضه أمام فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز يوم الخميس الماضي.