سكاي نيوز عربية - أبوظبي

علق المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، السبت، لأول مرة رسميا على الأزمة التي أثارها نادي "بيراميدز" بشأن جدول الدوري العام، نافيا في الوقت ذاته أي حديث عن إلغاء الدوري.

وقال المتحدث باسم الاتحاد، أحمد مجاهد، إنه "تم دعوة أندية الدوري يوم الأربعاء من أجل مناقشة الظروف الأخيرة التي تمر بها المسابقة".  

وأوضح أن "الاجتماع سيعقد الساعة الثانية ظهرا لمناقشة كل ما يخص الدوري المصري وموقفه والتهديدات التي تحيط به".

وأكد مجاهد أن "الدوري مكمل للنهاية رغم الظروف والعقبات. سنناقش إمكانية الخروج من الوضع الحالي، لكن لا يوجد أي طرح لإلغاء الدوري".

وتطرق إلى موقف مباراة بيراميدز ضد الداخلية المحدد لها يوم الاثنين قائلا: "أعتقد أن الأمور كاتحاد الكرة تسير بشكل جيد. يوم الأربعاء سنناقش المشاكل، واتحاد الكرة عنده خبرة وحنكة تساعده على حل المشاكل. مرت أيام أصعب من تلك وتخطيناها".

وبشأن مستقبل رئيس لجنة المسابقات، شدد مجاهد على أنه "لا نية لإقالة أو استقالة عامر حسين، الذي يؤدي مهمته بشكل جيد، ولا يوجد أي حديث عن رحيله".

وعن كأس الأمم الأفريقية، أشار مجاهد إلى ضرورة غلق بعض الملاعب التي تقام عليها مسابقة الدوري من أجل البطولة.

وأوضح "تلقينا خطابات من الكاف بضرورة غلق الملاعب الستة التي سيتم لعب كأس الأمم عليها في أقرب وقت من أجل الصيانة وتجهيزهم للبطولة".

يذكر أن نادي بيراميدز صّعد في وقت سابق ضد اتحاد الكرة وفدم شكوى للاتحاد الأفريقي "الكاف" بسبب جدول الدوري العام، الذي يطالب فيه بأن ينهي فريق الأهلي مبارياته في الدور الأول قبل استكمال الدور الثاني من المسابقة.

أخبار ذات صلة

"بيراميدز" يصعّد.. ويشكو اتحاد الكرة المصري
الاتحاد المصري يرد على انتقاد وتهديد "بيراميدز"